رامي ربيعة: هدف الأهلي الفوز باللقب وليس فقط صدارة المجموعة

تاريخ النشر: 29/02/2024
12
منذ 6 شهور
رامي ربيعة - الأهلي

أكد رامي ربيعة أن الأهلي ينتظره مباراة صعبة أمام يانج أفريكانز، في الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وصرح رامي ربيعة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، بأن الأهلي يحتاج إلى تركيز كبير من جانب اللاعبين لتحقيق الفوز على يانج أفريكانز، ولدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، حتى بعد ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضا

كولر: مباراة يانج أفريكانز حاسمة ولدي حلول لمشاكل الأهلي الدفاعية

عضو الزمالك يتحدى الأهلي بتصريح مثير لن نلعب بالإسماعيلية مجددا

وقال مدافع الأهلي إن لاعبي الفريق يدركون أهمية التأهل إلى الدور المقبل في صدارة المجموعة، ولكن الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الهدف الرئيسي، وهو الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: الأهلي مطالب بالفوز أمام يانج أفريكانز، ولا نفكر حول بكثرة الحديث عن أن هذه المباراة تحصيل حاصل، بعد ضمان تأهل الفريقين إلى الدور القادم، لأننا نخوض كل مباراة ن أجل الفوز، حتى لو كانت مباراة ودية.

واختتم رامي ربيعة تصريحاته بأنه تحدث مع اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز على يانج أفريكانز، وعدم الاستهانه بالمباراة، خاصة وأن الفريق التنزاني يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين، لذلك ستكون مباراة صعبة على الفريقين.

ويستضيف الأهلي فريق يانج أفريكانز مساء يوم الجمعة المقبلة، لحساب مباريات الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن