قالوا عن الزمالك| موقف فتوح من مباراة الأهلي وتجديد عقد شيكابالا

تاريخ النشر: 29/02/2024
20
منذ 6 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها موقع كورابيا لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

أحمد شوبير:

الثنائى إبراهيما نداي وزياد كمال لن يشارك مع الزمالك في نهائى كأس مصر أمام الأهلي، ولكن الأهم هو جاهزية أحمد سيد زيزو للمشاركة في المباراة.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا|صفقات الزمالك وعودة القندوسي إلى الأهلي وموقف طاهر

خاص| اتحاد الكرة يستقر على طاقم حكام قمة الأهلي والزمالك بكأس مصر

عصام شلتوت:

انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك صفقة جماهيرية، وكان من الأفضل التعاقد مع لاعب أخر لبناء جيل جديد، خاصة وأن اللاعب كان بإمكانه الانتقال إلى الزمالك قبل 4 سنوات، لكنه قرر الانتقال إلى بيراميدز.

إبراهيم عبدالجواد:

جوزيه جوميز قرر مشاركة أحمد فتوح لدقائق معدودة في مباراة الزمالك ضد الداخلية بالدوري المصري، من أجل تجهيزه لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

أحمد دويدار:

جماهير الزمالك ستحكم على جوزيه جوميز وفقًا لنتيجة مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، ويجب منحه الفرصة من أجل وضع بصمته الفنية على الفريق، وهذا يحتاة إلى 6 مباريات على الأقل.

طارق السيد:

ناصر منسي يستحق الحصول على فرصة كاملة مع الزمالك، خاصة وأنه يقدم مستويات مميزة عند مشاركته في المباريات، وأتوقع تألقه بشكل كبير مع جوزيه جوميز.

أحمد عبد الحليم: 

شيكابالا من أهم اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي، والجميع لديه سعادة كبيرة بعد تجديد تعاقده مع النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن