عاجل| كولر يقرر استبعاد عبدالمنعم من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

تاريخ النشر: 29/02/2024
384
منذ 6 شهور
عبدالمنعم - الأهلي

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، استبعاد محمد عبدالمنعم من مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز التنزاني.

ويلتقي الأهلي ضد يانج أفريكانز مساء يوم الجمعة المقبلة، في إطار مباريات الجولة السادسة والآخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي السابق يعتذر إلى ياسر إبراهيم .. ماذا حدث؟

خاص| موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. قرار نهائي وشرط كولر

ويستضيف الأهلي فريق يانج أفريكانز على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة، الموافق 1 من شهر مارس القادم.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مارسيل كولر قرر استبعاد محمد عبدالمنعم من مباراة الأهلي القادمة، والتي ستجمع أمام يانج أفريكانز التنزاني.

وقال شوبيز إن رغم صعوبة المباراة، ورغبة الأهلي في تحقيق الفوز من أجل ضمان صدارة المجموعة، لكن كولر استقر على استبعاد عبدالمنعم من هذا اللقاء، من أجل تجهيزه لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وشارك عبدالمنعم في مباراتي ميدياما الغاني وبلدية المحلة رغم شكوى اللاعب من آلام على مستوى المعدة، بسبب معاناته من الإصابة بإرهاق في عضلة الحوض.

واستقر مارسيل كولر على إراحة محمد عبدالمنعم من مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز، من أجل استعادة عافيته بشكل كامل، ليكون جاهزًا لقيادة خط دفاع الأهلي أمام الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والمقرر لها مساء يوم 8 من شهر مارس القادم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي جاء كالتالي:

- الأهلي: 9 نقاط

- يانج أفريكانز: 8 نقاط

- شباب بلوزداد: 5 نقاط

- ميدياما: 4 نقاط

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن