خاص|ظهير المصري ونجم سوريا..صفقات نارية للزمالك بالميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 28/02/2024
702
منذ 6 شهور
الزمالك

يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وشهدت الميركاتو الشتوي الماضي، تعاقد نادي الزمالك مع 10 صفقات دفعة واحدة، وفي مقدمتها عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي وسيف فاروق جعفر.

اقرأ أيضا

خاص.. الأهلي يفاوض صفقة الزمالك.. والجونة تحدد شروط رحيله

الأهلي مرعب وصفقة يوسف أسامة ..نجم الزمالك في مرمى نيران الجماهير

وعقد مسئولو نادي الزمالك اجتماعات مع البرتغالي جوزيه جوميز خلال الفترة الماضية، من أجل معرفة احتياجات المدرب بخصوص نواقص الفريق، وكذلك موقفه من التعاقد مع بعض الصفقات الأخرى المرشحة للانتقال إلى القلعة البيضاء.

وعلم كورابيا أن إدارة نادي الزمالك قامت بعرض عدد من اللاعبين على جوزيه جوميز، من أجل تحديد موقفه من التعاقد مع بعض الصفقات خلال الميركاتو الصيفي.

صفقات نارية للزمالك بالميركاتو الصيفي

وأكد مصدر في الزمالك أن جوزيه جوميز أبدى ترحيبه بالتعاقد مع محمود الأسود نجم منتخب سوريا، وكريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي.

وأنهى الزمالك اتفاقه مع اللاعب السوري الشاب محمود الأسود حول بنود عقده الشخصية، للانتقال إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

كما حصل الزمالك على موافقة مبدئية من جانب نادي الكرامة السوري، بخصوص التعاقد مع محمود الأسود، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي للصفقة.

وقال المصدر إن الزمالك حصل أيضًا على توقيع كريم العراقي، واللاعب سينتقل إلى القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع النادي المصري، والذي ينتهي خلال شهر يونيو المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية مساء غدًا الخميس، في إطار مباريات الإسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2024/2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن