فيتوريا: تعادل سيراليون وأثيوبيا سيجعل مواجهتنا معها صعبة

تاريخ النشر: 18/11/2023
7
منذ 10 شهر
فيتوريا

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، على مباراة الغد أمام سيراليون في تصفيات كاس العالم، موضحا أنها مباراة صعبة ومختلفة عن اللقاء الأول أمام جيبوتي.

وتعادل منتخب إثيوبيا بدون أهداف، مع نظيره منتخب سيراليون، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "بن أحمد العبدي" فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، فى تصفيات كأس العالم 2026.  

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا. 

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "متأكدين من صعوبة اللقاء غدا لأننا سنواجه خصم قوي وهدفنا الفوز في كل المباريات وأمام كل المنافسين، وليس في مباراة الغد فقط".

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر: "راينا أشياء مميزة في منتخب سيراليون وندرس هذه الأشياء باهتمام كبير ونحاول التغلب على نقاط قوة المنافس، خاصة أن سيراليون حقق نتيجة جيدة في آخر مرة واجه فيها منتخب مصر".

وأوضح فيتوريا أن تعادل سيراليون في اللقاء الأول بالتصفيات سيجعل لديها دوافع أقوى وأكبر للفوز وتقديم مباراة قوية أمامنا، لكننا جاهزون لهذا الاختبار القوي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن