"نحتاج إلى معجزة".. كلوب يعلق على إصابات ليفربول ويحسم موقف صلاح

تاريخ النشر: 27/02/2024
304
منذ 6 شهور
صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلق كلوب على كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبي ليفربول مؤخرًا، بعدما صرح بأن الفريق يحتاج إلى معجزة لاستكمال منافسات هذا الموسم، لذلك لا يمكننا استبعاد أي لاعب من مباراة ساوثهامبتون.

اقرأ أيضا

ليفربول يواجه تشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة وتحديد موقف صلاح

عاجل| الصفقة تمت.. إعلامي سعودي يؤكد انتقال صلاح إلى الاتحاد

وأكد يورجن كلوب أن ريان جرافينبيرخ سيكون خارج تشكيل ليفربول ضد ساوثامبتون، مشيرًا إلى أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة تشيلسي بنهائي كأس الرابطة كانت قاسية، واللاعب لن يشارك في هذه المباراة، وهناك احتمال كبير أيضًا لغيابه عن المباراة المقبلة.

وتابع: إصابة واتارو إندو عبارة كدمة قوية، وموقفه من مباراة ساوثهامبتون لم يتحدد حتى الآن.

وأضاف: الساعات المقبلة ستحسم موقف داروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي من مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون، لكن حتى الآن لم نتأكد من قرار مشاركة الثنائي في المباراة.

وتطرق يورجن كلوب للحديث عن إصابة محمد صلاح، وحسم موقفه من المشاركة مع ليفربول في مباراة ساوثهامبتون.

وقال كلوب إن صلاح لم يستعيد جاهزيته بشكل كامل حتى الآن، وقرار مشاركته في المباراة يتوقف على تعافيه من الإصابة، لكن لا أستطيع التأكيد على أنه سيكون جاهزًا لهذا اللقاء، ولكن في النهاية دعونا نرى ما سيحدث خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن ليفربول سوف يستضيف فريق ساوثهامبتون مساء غدًا الأربعاء، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب آنفيلد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن