عاجل| الصفقة تمت.. إعلامي سعودي يؤكد انتقال صلاح إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 27/02/2024
77
منذ 6 شهور
صلاح

زفّت تقارير سعودية منذ قليل، بشرى سارة إلى جماهير نادي الاتحاد السعودي، بخصوص التعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي لفربول الإنجليزي.

وكان الاتحاد السعودي قريبًا من التعاقد مع صلاح خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكن المفاوضات تعثرت في اللحظات الآخيرة، بسبب تمسك يورجن كلوب باستمرار اللاعب مع ليفربول.

اقرأ أيضا

بعد فوز ليفربول بكأس الرابطة..كم عدد بطولات محمد صلاح مع الأندية؟

بمشاركة حجازي.. حمدالله يقود الاتحاد للفوز علي الوحدة بهدف قاتل

ولم تتوقف محاولات صندوق الاستثمار السعودي خلال الفترة الماضية، من أجل قدوم محمد صلاح إلى الدوري السعودي، في ظل رغبة فريقي الهلال والاتحاد بالتعاقد مع اللاعب.

وأكد الإعلامي السعودي عادل الماس، أن محمد صلاح وقع على عقود انتقاله إلى الاتحاد السعودي، بعد تأكد رحيله عن ليفربول في نهاية هذا الموسم.

ونشر عادل الماس تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، والتي قال خلالها إن محمد صلاح سيكون الصفقة الأولى لنادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي، وذلك في حال عدم حدوث تطورات جديدة تعرقل إتمام الصفقة.

 

وفي السياق ذاته، صرح الإعلامي ونجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، من خلال حسابه الشخصي على منصة "X"، بأن محمد صلاح سيكون في الدوري السعودي الموسم القادم، بعدما تم توقيع العقود.

الجدير بالذكر أن الصحافة الإنجليزية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن قرار يورجن كلوب بالرحيل عن ليفربول في نهاية الموسم، سيدفع عدد من لاعبي الريدز، لمغادرة النادي الإنجليزي، وفي مقدمتهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك.

حمل تطبيق كورابيا الآن