خاص| مفاجأة جوميز بتشكيل الزمالك ضد الأهلي.. البداية من الداخلية

تاريخ النشر: 27/02/2024
1228
منذ 6 شهور
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، استعداداته لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2024/2023.

ويلتقي الزمالك أمام الداخلية مساء يوم الخميس المقبل، الموافق 29 من شهر فبراير الجاري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

مفاجأة مورينيو| آل الشيخ يتحدث عن نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

سيدات طائرة الأهلي تتوج بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك

ويحتل الزمالك المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوير المصري حتى الآن برصيد 12 نقطة، مع تبقي 4 مباريات مؤجلة للفريق بسبب ارتباطه في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وعلم كورابيا أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، أبلغ محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في النادي، بضرورة إعداد برنامج بدني وتأهيلي مكثف للاعب الفريق أحمد فتوح، من أجل تجهيزه لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأكد مصدر في الزمالك أن جوميز بدرس إمكانية مشاركة أحمد فتوح في مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية لدقائق معدودة، والمقرر لها يوم الخميس القادم، من أجل تجهيزه لمباراة القمة أمام الأهلي.

كما سيشارك فتوح في مباراة الزمالك أمام كوبا سوار الغيني يوم الأحد القادم، بالجولة الآخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية، على الأقل لمدة 45 دقيقة، من أجل تجهيزه للمشاركة بشكل أساسي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وجاء قرار جوزيه جوميز بعد تعافي أحمد فتوح من الإصابة، حيث سيخضع اللاعب لبرنامج بدني مكثف، ليستعيد لياقته البدنية بشكل كامل، للاستعانة به في تشكيل الزمالك الأساسي أمام الأهلي.

الجدير بالذكر أن الزمالك يلتقي أمام الأهلي في نهائي كأس مصر موسم 2024/2023، في المباراة المقرر لها مساء يوم الجمعة، الموافق 8 من شهر مارس المقبل، والتي تقام على أرضية ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

حمل تطبيق كورابيا الآن