قرار رسمي من فيفا.. موسيماني يفوز بقضيته ضد الأهلي السعودي

تاريخ النشر: 27/02/2024
37
منذ 6 شهور
موسيماني

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن صدور حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لصالح المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ضد النادي الأهلي السعودي.

وكان موسيماني قد تولى منصب المدير الفني لفريق الأهلي السعودي منتصف الموسم الماضي، ليقود الفريق للتتويج بدوري يلو السعودي "دوري الدرجة الثانية السعودي"، والعودة إلى الدور السعودي للمحترفين "دوري روشن" هذا الموسم.

اقرأ أيضا

الهلال يهاجم الاتفاق بـ ميتروفيتش والدوسري في مهمة تعزيز الصدارة

الهلال يضرب الاتفاق بثنائية ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري السعودي

وعقب عودة الأهلي السعودي إلى دوري روشن للمحترفين، قررت إدارة الأهلي السعودي اقالة موسيماني من تدريب الفريق، والتعاقد مع المدرب الألمانى ماتياس يايسله.

وبحسب صحيفة إيديسكي تايمز الجنوب إفريقية، فإن موسيماني حصل على حكم رسمي من فيفا، يُلزم النادي الأهلي السعودي بدفع 1.15 مليون دولار إلى المدرب الجنوب إفريقي.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم، فرصة إلى النادي الأهلي السعودي لمدة 21 يومًا لسداد مستحقات موسيماني، كما أكد فيفا أنه يجوز للنادي السعودي الاستئناف على ذلك القرار خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي أبها السعودي قد أعلن تعاقده مع بيتسو موسيماني ليتولى منصب المدير الفني للفريق حتى نهاية الموسم.

وقاد موسيماني فريق أبها في مباراتين حتى الآن في بطولة الدوري السعودي، حيث تعادل أمام التعاون بالمباراة الأولى، وتعرض للخسارة في المباراة الثانية أمام الفيحاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن