مفاجأة مورينيو| آل الشيخ يتحدث عن نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 27/02/2024
31
منذ 6 شهور
ال الشيخ

كشف ترك آل الشيخ عن رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن أخر استعدادات المملكة العربية السعودية لاستضافة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2024/2023، في المباراة المقرر لها مساء يوم الجمعة، الموافق 8 من شهر مارس المقبل.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يكشف عن طاقم حكام مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري

كواليس كورابيا| تمرد عبدالمنعم على الأهلي وبديل زيزو في الزمالك

وأكد ترك آل الشيخ أن مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، ستشهد بعض المفاجآت الخاصة التي ستقام خلال المباراة، لتخرج بشكل مثالي يليق بقطبي الكرة المصرية.

وقال آل الشيخ إن هناك ما يزيد عن 44 كاميرا سوف تقوم بتغطية المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي سيكون من ضمنها 28 كاميرا داخل الملعب.

وتابع: تم التعاقد مع طاقم إخراج إسباني لإدارة مباراة القمة، وهو الطاقم الذي أخرج نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأكمل: سنحاول الاتفاق مع مسئولي الأهلي والزمالك على وضع كاميرات على مقاعد البدلاء، وفي حال حصلنا على الموافقة سيحدث ذلك، والمباراة سيتم نقلها في بث مشترك بين القنوات السعودية والشركة المتحدة المصرية.

وأضاف: الهدف من هذا اللقاء هو تقوية العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وجميع تذاكر المباراة قد نفذت بالكامل، وهناك 30 ألف شخص على قائمة الانتظار يرغب في الحصول على تذكرة نهائي كأس مصر.

واختتم ترك آل الشيخ تصريحاته، بأنه سيكون هناك استوديو لتحليل المباراة، وسوف يشهد تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتحليل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على أرضية ملعب الأول بارك.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن