خاص|بديل مفاجئ لـ زيزو في تشكيل الزمالك ضد الداخلية..مفاجأة جوميز

تاريخ النشر: 26/02/2024
2214
منذ 6 شهور
الزمالك

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على بديل أحمد سيد زيزو في تشكيلة الفريق التي ستواجه الداخلية في المباراة القادمة للمارد الأبيض بالدوري المصري.

وكان زيزو قد تعرض لإصابة قوية بالتواء في الكاحل خلال مباراة الزمالك ضد ابو سليم الليبي، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من جوميز تجاه لاعبي الزمالك بعد الفوز على أبوسليم

خاص| نجم الوسط يفاجئ جوميز في الزمالك .. وطلب عاجل للإدارة

وضمن الزمالك العبور إلى الدور ربع النهائي في صدارة المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية برصيد 13 نقطة.

وعلم كورابيا أن جوزيه جوميز استقر بنسبة كبيرة على بديل زيزو في مركز الجناح أمام الداخلية، في حالة عدم قدرة اللاعب على المشاركة في المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وأكد مصدر في الزمالك أن جوميز بفكر بالدفع بالمهاجم الأوغندي الشاب ترافيس موتيبا، خلال مباراة الفريق المقبلة أمام الداخلية، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال مباراة ابو سليم الليبي بالكونفيدرالية الإفريقية.

ويفكر مدرب الزمالك بمنح ترافيس موتيبا فرصة المشاركة في المباريات بعدد دقائق أكبر خلال الفترة المقبلة، بعد الاشادات الكبيرة التي حصل عليها اللاعب من قبل الجهاز الفني عقب مواجهة ابو سليم الليبي. 

وقال المصدر إن جوزيه جوميز يفاضل بين الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وترافيس موتيبا في تشكيل الزمالك الأساسي ضد الداخلية، في حال عدم تعافي أحمد سيد زيزو من الإصابة، لكن الأقرب حتى الآن هو الاعتماد على ترافيس موتيبا في مركز الجناح من بداية اللقاء.

ويلتقي الزمالك أمام الداخلية مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 28 من شهر فبراير الجاري، ضمن مباريات الإسبوع الرابع عشر من الدوري المصري "دوري نايل" موسم 2024/2023.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن