خاص| حقيقة غياب كهربا وعبدالمنعم عن التدريبات .. توضيح من الأهلي

تاريخ النشر: 26/02/2024
2801
منذ 6 شهور
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، تأثر العلاقة في التدريبات بين مارسيل كولر ومحمود كهربا، بسبب غياب اللاعب عن بعثة الفريق التي سافرت إلى غانا لخوض مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتواجد كهربا مع بعثة الأهلي في غانا، بسبب ارتباطه بحضور حفل شقيقته، ليتردد عدد كبير من الأنباء التي أشارت إلى أن كولر قرر تجميد كهربا واستبعاده من المباريات.

اقرأ أيضا

صدمات أكرم توفيق في الأهلي مستمرة.. هل تكتب مفاجأة غانا النهاية؟

تركي آل الشيخ يفاجئ الأهلي والزمالك..بطل الكأس يحصد 850 ألف دولار

وعلم "كورابيا" أن محمود كهربا يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية الجارية الآن على أرضية ملعب التتش في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري.

وأكد المصدر بأن كولر لم يتوجه لكهربا بأي لوم أو عتاب على موقفه، بعد تغيبه عن رحلة الفريق إلى غانا بموافقة من المدير الفني.

ونفى المصدر أيضًا كل ما تردد بخصوص غياب محمد عبدالمنعم عن تدريبات الأهلي، من أجل الضغط على إدارة النادي للسماح له بالرحيل في نهاية الموسم، وخوض تجربة الإحتراف الأوروبي.

وقال المصدر إن عبدالمنعم يشارك الآن بصورة طبيعية في مران الأهلي، واللاعب لم ينقطع عن التدريبات كما تردد مؤخرًا.

وأوضح أيضًا أن محمد عبدالمنعم سبق وأن حصل على وعد من إدارة الأهلي، بالسماح له بالإحتراف الخارجي في نهاية الموسم، في حال تلقى النادي عرضًا ماليًا بتناسب مع طموحات الأهلي المالية.  

واختتم المصدر تصريحاته بأن الأهلي لا يعاني من أي أزمات في الوقت الحالي، ومارسيل كولر سوف يعلن عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة غزل المحلة عقب نهاية مران اليوم، والذي انطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا على أرضية ملعب التتش في الجزيرة.

ويلتقي الأهلي أمام غزل المحلة مساء غد الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الخامس من عمر منافسات الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن