زيزو يفاجئ جمهور الزمالك بعد إصابته .."أشوفكم الماتش الجاي"

تاريخ النشر: 26/02/2024
91
منذ 6 شهور
زيزو - الزمالك

علق أحمد سيد زيزو منذ قليل، على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الزمالك أمام ابو سليم الليبي في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وشارك زيزو في فوز الزمالك على ابو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الفريق إلى دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية في صدارة المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا

مفاجأة .. نفاد تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بنهائي الكأس

قرار مفاجئ من جوميز تجاه لاعبي الزمالك بعد الفوز على أبوسليم

وتعرض أحمد سيد زيزو لإصابة قوية خلال مباراة الزمالك ضد ابو سليم الليبي، ليغادر ملعب المباراة مع بداية أحداث شوط المباراة الثاني بسبب الإصابة، ويتم الدفع بـ محمود عبدالرازق شيكابالا بدلًا منه بقرار من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وأكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك إن إصابة زيزو عبارة التواء في الكاحل، والجهاز الطبي والفني اتفقا على منح زيزو الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة. 

وبعث أحمد سيد زيزو رسالة إلي جماهير الزمالك عبر حسابه الرسمي على انستجرام، والتي أكد خلالها جاهزيته لمباراة الفريق القادمة أمام الداخلية.

وقال زيزو في رسالته عبر خاصية الاستوري بموقع انستجرام: "الحمدلله دائمًا وأبدًا، فكرة إن الواحد يبقا سليم بس حاجة في حد ذاتها نعمة عظيمة، الحمدلله على فضل الله وكرمه".

وتابع: "شكرًا جمهور الزمالك العظيم، ومش حاجة غريبه عليه من دعم وسؤال علي لعيبته .. الحمدلله وأشوفكم الماتش الجاي".

زيزو

 

حمل تطبيق كورابيا الآن