إنبي يفوز على زد بهدف قاتل ويعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري

تاريخ النشر: 26/02/2024
9
منذ 6 شهور
زد ضد إنبي

انتهت منذ قليل المواجهة المرتقبة التي جمعت بين زد ضد إنبي، في إطار مواجهات الإسبوع الرابع عشر من عمر منافسات الدوري المصري "دوري نايل" موسم 2024/2023.

وحقق إنبي فوز صعب على حساب زد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الإثنين.

اقرأ أيضا

تشكيل الاتحاد السكندي والبنك الأهلي في الدوري المصري

الدوري المصري| تعادل سلبي بين زد وإنبي في الشوط الأول

وسيطر زد على معظم أحداث المباراة، بينما اعتمد فريق إنبي على الهجمات المرتدة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق محمد شريف حتحوت في الدقيقة 91+ من الوقت بدل الضائع، ليمنح إنبي ثلاث نقاط ثمينة وضعته في قمة ترتيب دوري نايل.

وتصدر إنبي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما توقف رصيد زد عند النقطة 21، ليتراجع إلى المركز الثاني بقائمة الترتيب، وذلك بالتساوي مع بيراميدز بنفس عدد الرصيد من النقاط.

وجاء تشكيل زد ضد إنبي كالتالي:الحارس: عمرو حسام - علي جمال – مصطفى العش – عبد الله بكري – أحمد زكي - بيتر موتوموسي – أحمد الصغيري – عبد الله مجدي - مصطفى سعد – شادي حسين – مصطفى عبد الرؤوف "زيكو".

وعلى الجانب الأخر جاء تشكيل إنبي أمام زد كالتالي: الحارس: عبد الرحمن سمير - أحمد صبيحة – أحمد كالوشا – محمد حامد - علي فوزي – مصطفى دويدار – أحمد العجوز – أحمد يوسف - محمد حمدي – أحمد أمين "أوفة" – رفيق كابو.

حمل تطبيق كورابيا الآن