ريال مدريد يؤجل عودة بيلينجهام للمشاركة في المباريات.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 26/02/2024
257
منذ 6 شهور
ريال مدريد

يواصل ريال مدريد حفاظه على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بعدما حقق الفوز على إشبيلية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن مفاجأة جديدة بخصوص إصابة جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد، والتي تسببت في غياب اللاعب عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

الدوري الإسباني يقدم تسهيلات لإتمام صفقة مبابي مع ريال مدريد

ريال مدريد يحتفظ بصدارة ترتيب الدوري الإسباني بفوز صعب ضد إشبيلية

وقالت الصحيفة الإسبانية إن بيلينجهام عاد لتدريبات ريال مدريد الجماعية قبل مواجهة إشبيلية، لكن كارلو أنشيلوتي رفض تواجد الاعب في قائمة المباراة.

وجاء قرار أنشيلوتي في ظل رغبة المدرب الإيطالي بتعافي اللاعب بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، والتأكد من اكتمال جاهزيته البدنية قبل عودته لتشكيلة ريال مدريد.

ويفكر أنشيلوتي في استبعاد بيلينجهام أيضًا من مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الإسبوع السابع والعشرون من الدوري الإسباني، والمقرر لها مساء يوم السبت المقبل، في ظل رغبة المدرب الإيطالي بعدم استعجال عودة اللاعب، للحفاظ عليه قبل مواجهات الفريق المقبلة بالأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن جود بيلينجهام سوف يعود إلى تشكيل ريال مدريد خلال مباراة لايبزيج الألماني، في إياب منافسات دور الستة عشر من دور أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء، الموافق 6 من شهر مارس المقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن