خاص| نجم الوسط يفاجئ جوميز في الزمالك .. وطلب عاجل للإدارة

تاريخ النشر: 26/02/2024
1970
منذ 6 شهور
الزمالك

فاجأ يوسف أوباما لاعب الزمالك، مدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، بعد أدائه المميز في الفترةالأخيرة، ما سيعمل على تغيير خطط إدارة النادي، فيما يتعلق بحسم مصير اللاعب من الرحيل أو البقاء.

وعلم "كورابيا" من مصادره في الزمالك، أن جوميز أبدى إعجابه بمستويات أوباما، وقدرته على تقديم الأدوار الهجومية والدفاعية المطلوبة منه، وامتلاك اللاعب إمكانيات بدنية كبيرة.

اقرأ أيضا

طبيب الزمالك يكشف أسباب غياب أوباما عن مباراة الوحدة

مران الزمالك|تعليمات خاصة لأوباما ومحاضرة فنية قبل مباراة ساجرادا

وأكدت مصادر مقربة من مجلس الإدارة، أن جوميز طالب إدارة الزمالك بالإبقاء على أوباما، وبحث إمكانية التجديد له، بعدما كان مصيره معلقًا بين الاستمرار أو الرحيل، خاصة مع الصفقات الكبيرة التي أبرمها الفريق الأبيض في نفس المركز.

وكشف المصدر أن أوباما أقنع جوزيه جوميز بمستواه في الزمالك، رغم الفترة القصيرة التي قاد فيها المدرب النادي الأبيض سواء في التدريبات أو المباريات.

ويترقب يوسف أوباما، لاعب وسط فريق الزمالك، موقف إدارة الزمالك من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

واستقر الرأي داخل نادي الزمالك على تجديد عقد يوسف أوباما، لكن الإدارة تنتظر الانتهاء من مباراة نهائي كأس مصر المقبلة أمام الأهلي من أجل البدء في مفاوضات تجديد عقد اللاعب. 

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت عن صفقاتها الجديدة في وقت سابق من خلال مؤتمر صحفي، حيث تعاقد الفريق الأبيض مع كل من عبدالله السعيد، وموتيابا، ومهاب ياسر، ومحمد عاطف، وزياد كمال، وياسر حمد، ومحمد شحاتة، وسيف جعفر، وأحمد حمدي، وناصر ماهر.

حمل تطبيق كورابيا الآن