أزمة كهربا في الأهلي| صدمة كولر .. عقوبة التجميد واستبعاد متوقع

تاريخ النشر: 27/02/2024
464
منذ 6 شهور
كهربا وكولر

شهدت الأيام الماضية، أزمة كبير بين محمود كهربا لاعب النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب رفض اللاعب السفر مع بعثة الفريق إلى غانا، للمشاركة مع فريقه في مباراة ميدياما بالجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب حفل زفاف شقيقته.

حفل زفاف شقيقة كهربا يثير أزمة في الأهلي

وأصر كهربا على عدم السفر مع الأهلي إلى غانا، لحضور حفل زفاف شقيقته، والذي تزامن مع سفر فريقه إلى غانا، وبالرغم من غضب كولر، فإنه وافق على عدم سفر اللاعب، والذي أكد له أن استبعاده من المباراة فني، وليس بسبب موافقته على حضور زفاف شقيقته، وأنه عليه بذل جهد مضاعف في الفترة المقبلة، للعودة من جديد إلى قائمة الفريق الأحمر.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لمواجهة الإسماعيلي والجونة في الدوري

انفراد كورابيا| كهربا مصدوم .. مفاجأة بيبو تشعل الأزمة مع كولر

كهربا يدفع الثمن بعد غضب كولر

وقرر كولر استبعاد كهربا في المرحلة المقبلة، من المشاركة بمركز رأس الحربة، بسبب تواجد وسام أبو علي وانتوني موديست، واعتباره في المرتبه الثالثة بين مهاجمي الفريق.

كما لم يتواجد كهربا في ترتيب لاعبي الفريق بمركز الجناح، بسبب كثرة اللاعبين في هذا المركز، وعلى رأسهم حسين الشحات، وبيرسي تاو، ورضا سليم، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، فضلاً على مشاركة كريم فؤاد في هذا المركز، وإجادة عمر كمال عبدالواحد لمتطلباته أيضًا.

قرار الأهلي بالموافقة على احتراف كهربا

مشاكل كهربا التي انفجرت مؤخرًا، وعدم انتهاء أزمته مع الزمالك، أعادت للأذهان مرة أخرى، الفكرة التي طرحت داخل الأهلي قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا الأخيرة، بخروج اللاعب للاحتراف في أحد الدوريات الخليجية.

كهربا كان قد طرح الفكرة على المقربين منه خلال الفترات الماضية، وذلك في محاولة لإنهاء أزمة الغرامة المفروضة عليه لصالح الزمالك، والمقدرة بمليوني و400 ألف دولار.

استبعاد كهربا من مباراة الأهلي وبلدية المحلة

ورغم نفى الأهلي وجود أزمة بين مارسيل كولر ومحمود كهربا، بعد رفض اللاعب السفر مع بعثة الفريق إلى غانا، بسبب حفل زفاف شقيقته، إلا أن المدرب السويسري فاجئ الجميع باستبعاد اللاعب من مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري، وهو ما كان متوقعًا حدوثه بعد الأزمة الآخيرة بين كهربا ومدرب الأهلي.

ويلتقي الأهلي أمام بلدية المحلة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري موسم 2024/2023، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء غدًا الثلاثاء على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن