انفراد كورابيا| كهربا مصدوم .. مفاجأة بيبو تشعل الأزمة مع كولر

تاريخ النشر: 26/02/2024
283
منذ 6 شهور
كهربا

تسبب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي في حالة من الدهشة لمسئولي الكرة بالنادي، وذلك بعد تصريحاته المثيرة عن أسباب استبعاد محمود كهربا لاعب الفريق، من مواجهة ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

وانقسمت جماهير الأهلي حول غياب كهربا عن رحلة الفريق في غانا بسبب حفل زفاف شقيقته، لكن خالد بيبو زاد من التكهنات حول الأمر، بعد الإعلان صراحة أن الغياب جاء لأسباب فنية تتعلق بمستوى اللاعب ورؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضا

أحداث الأهلي وميدياما| إصابات صادمة..دعم كهربا وانفراد ابو علي

سبت أبويا بيموت .. نجم الأهلي السابق يهاجم كهربا بسبب شقيقته

وبدت إدارة الأهلي غاضبة من تصريحات بيبو وتعليقه على استبعاد كهربا، بأن القرار فني خاصةً وأن الأمر يفتح الباب للاجتهادات ضد اللاعب.

وقال خالد بيبو إن عدم سفر كهربا جاء بقرار فني من كولر، وليس بسبب حفل زفاف شقيقته، وهو التصريح الذي أثار أزمة كبيرة لمدير الكرة داخل النادي.

وعلم "كورابيا" أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يرى ضرورة إنهاء الأزمة سريعًا، ويميل لغلق الملف تمامًا.

وحذر الخطيب خالد بيبو، من الإدلاء بأية تصريحات تثير الجدل، وتتسبب في دخول اللاعبين في مشكلات مع الجهاز الفني.

تصريحات خالد بيبو فاجأت كهربا الذي كان يظن أن الأزمة انتهت بمجرد عودة بعثة الفريق، لكن تأكيدات استبعاده لأسباب فنية، أعادت الأزمة لنقطة الصفر.

ويواجه كهربا مصيرًا غامضًا بشأن مشاركته في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، بعد استبعاده من اللقاء الأخير، من قبل مارسيل كولر.

ويستعد الأهلي لمواجهة ضيفه بلدية المحلة، في تمام السابعة مساء الغد، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من دوري NILE.

حمل تطبيق كورابيا الآن