صدمات أكرم توفيق في الأهلي مستمرة.. هل تكتب مفاجأة غانا النهاية؟

تاريخ النشر: 26/02/2024
2676
منذ 6 شهور
أكرم توفيق

لا يبدو أن صدمات أكرم توفيق في الأهلي في ظل قيادة مارسيل كولر للفريق، ستنتهي قريبا، بعدما كتبت مباراة ميدياما فصلا جديدا في أزمات اللاعب مع المدرب السويسري.

وعلم "كورابيا" من مصادر في الأهلي أن اللاعب شعر بالغضب، مما حدث في مباراة ميدياما الغاني، في دوري الأبطال، إذ فضل كولر عدم الدفع باللاعب، إلا بعد إصابة ياسر إبراهيم، وخروجه من الملعب.

اقرأ أيضا

تساؤلات سيف زاهر تشعل الغضب في الأهلي| صدام حاد لكولر وأكرم توفيق

قالوا عن الأهلي| حزن أكرم توفيق وتطور حالة الشناوي وكوكب المريخ

وكشف مصدر في الجهاز الفني للأهلي، أن أكرم توفيق تحدث مع مارسيل كولر في طريق العودة من غانا، وطالب بتحديد موقفه.

وأكد المصدر أن خروج أكرم على سبيل الإعارة من الأهلي بنهاية هذا الموسم، هي إحدى الخيارات المطروحة أمام اللاعب، والتي يفكر فيها بشكل جدي، لكنه يرفض التسرع في هذا القرار الذي يعتبره أصعب الخيارات.

وحسب المصادر في الأهلي، اللاعب يفضل انتظار الفرصة لتقديم نفسه بشكل مثالي لكولر، رغم أنه يتم استغلاله في وسط الملعب، وهو الدور الذى يقدمه توفيق بصورة وجودة أقل من الظهير الأيمن.

وحرص مارسيل كولر على عقد جلسة مع أكرم توفيق خلال الفترة الماضية إذ أكد المدرب السويسري للاعب ضرورة استمراره في الاجتهاد بالتدريبات من أجل الحصول على فرصة.

 أكرم توفيق طلب حسم مصيره من جانب مسئولي النادي، بعدما خرج اللاعب من حسابات كولر خلال الفترة الماضية، رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة منذ الموسم الماضي.

ورفضت إدارة الأهلي فكرة رحيل أكرم توفيق، وسدت كل الطرق أمام العروض المقدمة للاعب للرحيل في الانتقالات الشتوية يناير 2024.

حمل تطبيق كورابيا الآن