أزمة كولر قبل لقاء بلدية المحلة .."القائمة بين الإصابات والتجميد"

تاريخ النشر: 26/02/2024
119
منذ 6 شهور
كولر

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الإثنين عقب المران المسائي على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، القائمة التي سيدخل بها مباراة بلدية المحلة، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، ويغيب ياسر إبراهيم عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ميدياما

اقرأ أيضا

فيديو| ميسي يسجل أول أهدافه في 2024 أمام لوس أنجلوس

كاف يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونواذيبو ..لقاء تحصيل حاصل

 وسيخضع كريم وليد نيديفيد لاختبار طبي لحسم موقفه بعد شكواه بألم في عضلة السمانة على هامش مشاركته في لقاء ميدياما الغاني، ونفس الأمر لأحمد عبدالقادر بعد اكتمال شفائه.

في المقابل، يحسم كولر موقف الصفقات الجديدة في القائمة أمثال عمر كمال عبدالواحد ومحمودالزنفلى بعد غيابهما عن اللقاء الإفريقي، لمنحهما فرصة المشاركة الرسمية الأولى مع الفريق الأول.

كما سيتم حسم موقف محمود عبد المنعم كهربا، بعد اللغط الذي أثير حوله في الساعات الماضية، غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا، بسبب حضوره حفل زفاف شقيقته، ما دفع البعض للتأكيد على نية كولر في تجميده خلال الفترة المقبلة.

 وينتظم فى مران اليوم الإثنين كل من أحمد عبدالقادر، ومحمد الضاوي، وكريستو، وأحمد نبيل كوكا، ليعلنوا جاهزيتهم التامة لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها غدًا الثلاثاء بالدورى.

حمل تطبيق كورابيا الآن