قرار مفاجئ من جوميز تجاه لاعبي الزمالك بعد الفوز على أبوسليم

تاريخ النشر: 26/02/2024
30
منذ 6 شهور
جوميز - مدرب الزمالك

منح البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم لاثنين، بعد عودة البعثة من الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الثلاثاء، استعداداً للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

مدرب جديد يدخل ترشيحات برشلونة| وكيله تواجد في لقاء خيتافي

الخطيب يطلب عدم تجميد ثلاثي الأهلي .. جلسة ساخنة مع كولر

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية، يوم 29 فبراير المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري.

وسيتضيف الزمالك فريق الداخلية على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويتبقى للزمالك 4 مباريات مؤجلة في بطولة الدوري، نظرًا لارتباط الفريق بالمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الداخلية في المركز قبل الآخير برصيد 8 نقاط.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن