موقف زيزو من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. قرار حاسم

تاريخ النشر: 26/02/2024
3824
منذ 6 شهور
زيزو - الزمالك

تسيطر حالة من القلق على جماهير وإدارة نادي الزمالك، قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، خلال مباراة الزمالك أمام ابو سليم الليبي.

وحقق الزمالك فوز هام خارج الديار على حساب فريق ابو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، لحساب مواجهات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

خاص| الكشف عن حجم إصابة زيزو خلال مباراة الزمالك وابو سليم الليبي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على ابو سليم بالكونفيدرالية

وتعرض أحمد سيد زيزو لإصابة قوية خلال مباراة الزمالك ضد ابو سليم الليبي، ليغادر ملعب المباراة مع بداية أحداث شوط المباراة الثاني بسبب الإصابة، ويتم الدفع بـ محمود عبدالرازق شيكابالا بدلًا منه بقرار من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك إن إصابة زيزو عبارة التواء في الكاحل، والجهاز الطبي والفني اتفقا على منح زيزو الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة. 

وسيخضع أحمد سيد زيزو لفوحصات طبية دقيقة فور عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة، لتحديد مدة غيابه عن المباريات.

موقف زيزو من مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

وبحسب قناة الزمالك، فإن أحمد سيد زيزو سوف يلحق بمباراة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأكد عبدالواحد السيد عبر قناة الزمالك، بأن إصابة زيزو غير مقلقة، وقد يغيب فقط عن مباراة الفريق المقبلة أمام الداخلية في الدوري المصري، لكن اللاعب سوف يتواجد بصورة طبيعية في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر أمام الأهلي.

وقال عبدالواحد السيد عبر برنامج زملكاوي، إن الجهاز الفني قرر استبدال زيزو خلال مباراة الزمالك وابو سليم الليبي، من أجل الحفاظ عليه، وحتى لا تتفاقم إصابته.

وفي السياق ذاته، أكد محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، بأن أحمد سيد زيزو سيلحق بنهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أن التشخيص المبدئي لإصابة زيزو عبارة عن التواء في الكاحل من الدرجة الأولى، ولا يوجد هناك كسر في العظام، كما أن الورم الذي حدث في قدم اللاعب يقل بشكل تدريجي.

ويستعد الزمالك لمباراته القادمة في بطولة الدوري المصري، والتي ستجمعه أمام فريق الداخلية مساء يوم الخميس المقبل،  الموافق 28 من شهر فبراير الجاري.

كما سيلتق الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة، الموافق 8 من شهر مارس المقبل، على أرضية ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن