مدرج كورابيا| اشادة وطلب.. أراء جمهور الزمالك بعد مبارة ابو سليم

تاريخ النشر: 25/02/2024
51
منذ 6 شهور
الزمالك

تأهل الزمالك إلى دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في صدارة المجموعة الثانية، بعدما حقق الفوز أمام ابو سليم الليبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

وفاز الزمالك على ابو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن حجم إصابة زيزو ومدة غيابه عن المباريات

ترتيب مجموعة الزمالك بعد الفوز على ابو سليم الليبي بالكونفيدرالية

وتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق ابو سليم الليبي صاحب المركز الثاني.

ويستعد الزمالك لمباراته القادمة في بطولة الدوري المصري، والتي ستجمعه أمام فريق الداخلية مساء يوم الخميس المقبل،  الموافق 28 من شهر فبراير الجاري.

ويرصد كورابيا في السطور التالية ردود أفعال جماهير الزمالك على أداء لاعبي الفريق، بعد الفوز على ابو سليم الليبي، وذلك عبر منصات التواصل الإجتماعي، والتي جاءت على النحو التالي:

تألق عمر جابر في مركز الظهير الأيسر

وأشاد عدد كبير من جماهير الزمالك بمستوى عمر جابر خلال مباراة الزمالك ضد ابو سليم الليبي، خاصة بعدما ساهم اللاعب في صناعة الهدف الأول للزمالك خلال هذا اللقاء، بتمريرة رائعة إلى ناصر منسي.

وجاءت هذه الإشادة بلاعب الزمالك بعد تألقه اللافت للنظر خلال هذا اللقاء، رغم تواجده في مركز الظهير الأيسر على عكس قدم اللاعب، بينما يلعب عمر جابر في مركز الظهير الأيمن أو في وسط الملعب.

الاشادة بالمدرب البرتغالي جوزيه جوميز 

وعلق جمهور الزمالك على طريقة لعب الفريق خلال مباراة ابو سليم الليبي، بعد المستوى المميز الذي ظهر به لاعبي الأبيض خاصة خلال شوط المباراة الأول.

وقامت جماهير القلعة البيضاء بالإشادة بالمستوى الفني للاعبين، وظهور بصمة جوزيه جوميز سريعًا على طريقة أداء الفريق خاصة على المستوى الجماعي.

توقعات بنجاح صفقة ترافيس موتيبا

وتحدث بعض جمهور الزمالك عن ترافيس موتيبا خلال مشاركته الرسمية الأولى مع الزمالك، ليتم الإشادة بمستوى اللاعب خلال ظهوره الأول، مع توقعات بنجاح اللاعب مع القلعة البيضاء في المستقبل.

مطالبات بتواجد ناصر منسي في تشكيل الزمالك الأساسي

وتفاعلت جماهير الزمالك بشكل كبير مع المستوى المميز الذي ظهر به ناصر منسي خلال مباراة الزمالك أمام ابو سليم الليبي، خاصة بعد تسجيل اللاعب لهدفي الفريق في مباراة اليوم، ليمنح الزمالك ثلاث نقاط ثمينة، والتي حافظ بها على صدارة ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية.

وطالبت الجماهير بضرورة مشاركة ناصر منسي في تشكيلة الزمالك الأساسية خلال المباريات القادمة على حساب سيف الدين الجزيري٫ بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب في مباراة اليوم وتسجيله هدفين في مرمى ابو سليم الليبي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن