النني: أحلم بالتتويج بأمم أفريقيا

تاريخ النشر: 18/11/2023
1
منذ 10 شهر
محمد الننى

كشف محمد النني لاعب الارسنال ومنتخب مصر، عن عودته من إصابة الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب لمدة 10 أشهر في فترة هي الأطول.

وأكد النني في تصريحاته للموقع الرسمي للأرسنال، أن السنة الماضية كان الأمر صعبا بالنسبة لي، مؤكدًا أنها المرة الأولي التي ييغيب فيها عن الملاعب بسبب الإصابة الطويلة.

وأضاف لاعب الارسنال، أنه عادة لا أتعرض لإصابات كثيرة، ولكن تعرضت لإصابتين كبيرتين، صراحة لقد ساعدني ذلك كثيرا في جعلي أقوى.

وعن رغبته دخول عالم التدريب، قال:« انهيت رخصة B العام الماضي، وهذه المرة أقوم بالحصول على رخصة A الآن، ونعم، أريد أن أصبح مدربا في الواقع سأكون المالك وليس المدرب لكن لدي مدربين جيدين أيضًا، وسنرى».

وتابع: «ذهب جيلنا في المنتخب الوطني إلى كأس العالم، لكننا فقط لم نفز بكأس الأمم الأفريقية، فاتنا هذه البطولة، لقد افتقدنا الفوز بكأس الأمم الأفريقية لنكون أفضل جيل في التاريخ، لأننا ذهبنا إلى كأس العالم».

وأشار إلي أن:« وللأسف وصلنا إلى النهائي في الأمم مرتين، وخسرنا مرتين، هذا شيء صعب حقًا بالنسبة لنا ولهذا الجيل، وهذا هو الدافع أيضًا، هذه المرة بالنسبة لنا، الجميع يريد الفوز بكأس الأمم الأفريقية، طريقة عملنا، والطريقة التي نتحدث بها عنها، الجميع يريد الفوز وهذا شيء علينا أن نفعله. سنقاتل من أجل ذلك وسنرى».

حمل تطبيق كورابيا الآن