خاص| الكشف عن حجم إصابة زيزو خلال مباراة الزمالك وابو سليم الليبي

تاريخ النشر: 25/02/2024
6084
منذ 6 شهور
الزمالك - زيزو

تعرض أحمد سيد زيزو لإصابة قوية خلال مباراة الزمالك ضد ابو سليم الليبي، في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويتقدم الزمالك على ابو سليم الليبي بهدفين دون رد حتى الآن، في المباراة الجارية في هذا التوقيت على أرضية ملعب 19 مايو في الجزائر.

اقرأ أيضا

الزمالك يتقدم على ابو سليم الليبي بهدف نظيف في الشوط الأول

حافلة الزمالك تصل لملعب 19 مايو بالجزائر استعدادا للقاء أبو سليم

وغادر أحمد سيد زيزو ملعب المباراة مع بداية أحداث شوط المباراة الثاني بسبب الإصابة، ليشارك محمود عبدالرازق شيكابالا بدلًا منه بقرار من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وعلم كورابيا أن إصابة زيزو عبارة عن التواء في الكاحل، والتي تعرض لخلال مباراة الزمالك أمام ابو سليم الليبي.

وسيخضع أحمد سيد زيزو لفوحصات طبية دقيقة فور عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة، لتحديد مدة غيابه عن المباريات.

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة، الموافق 8 من شهر مارس المقبل.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية حتى الآن برصيد 10 نقاطة، وبفارق نقطة واحدة عن ابو سليم الليبي صاحب المركز الثاني.

وضمن الزمالك العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يخوض مواجهة ابو سليم من أجل الحافظ على صدارة المجموعة.

وجاء تشكيل الزمالك أمام ابو سليم الليبي في هذا اللقاء كالتالي: محمد عواد - عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله "نيمار" - نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

بينما جاء تشكيل ابو سليم الليبي كالتالي:  محمد عياد عمد - حسام القباني - محمد الجعواني - تامر الصال- مراد زاهو - عبدالمنعم عكاشة - عمران التاورجي - محمد عثمان - محمد الفزاني - بيتر نواره - إيهاب المقلس.

حمل تطبيق كورابيا الآن