الزمالك ضد ابو سليم الليبي| ناصر منسي يضيف الهدف الثاني

تاريخ النشر: 25/02/2024
22
منذ 6 شهور
الزمالك

تمكن ناصر منسي من تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك في مرمى ابو سليم الليبي، ، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب 19 مايو في الجزائر.

واستغل ناصر منسي خطأ حارس ابو سليم الليبي في إبعاد الكرة خارج منطقة الجزاء بعد عرضية شيكابالا، لتصل له الكرة ويسددها في الشباك مضيفًا الهدف الثاني لفريق الزمالك عند الدقيقة 47 من بداية الشوط الثاني.

اقرأ أيضا

تشكيل ابو سليم الليبي ضد الزمالك في الكونفيدرالية.. ثلاثي هجومي

محاضرة فنية أخيرة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة أبوسليم

وكان ناصر منسي قد نجح في تسجيل الهدف الأول للزمالك، بعدما تلقى تمريرة رائعة من عمر جابر عند الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء، ليسددها في مرمى شباك ابو سليم الليبي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية حتى الآن برصيد 10 نقاطة، وبفارق نقطة واحدة عن ابو سليم الليبي صاحب المركز الثاني.

وضمن الزمالك العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يخوض مواجهة ابو سليم من أجل الحافظ على صدارة المجموعة.

وجاء تشكيل الزمالك أمام ابو سليم الليبي في هذا اللقاء كالتالي: محمد عواد - عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله "نيمار" - نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

بينما جاء تشكيل ابو سليم الليبي كالتالي:  محمد عياد عمد - حسام القباني - محمد الجعواني - تامر الصال- مراد زاهو - عبدالمنعم عكاشة - عمران التاورجي - محمد عثمان - محمد الفزاني - بيتر نواره - إيهاب المقلس.

حمل تطبيق كورابيا الآن