الزمالك يتقدم على ابو سليم الليبي بهدف نظيف في الشوط الأول

تاريخ النشر: 25/02/2024
11
منذ 6 شهور
الزمالك وابوسليم

أنهى فريق الزمالك شوط المباراة الأول أمام ابو سليم الليبي، متفوقًا في النتيجة بهدف نظيف، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب 19 مايو في الجزائر.

وتقام هذه المباراة في إطار مباريات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة أبو سليم| زيزو وشلبي في الهجوم

محاضرة فنية أخيرة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة أبوسليم

وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق ناصر منسي، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة سحرية من عمر جابر عند الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء.

وكاد أحمد السيد زيزو أن يسجل الهدف الثاني للزمالك عند الدقيقة 35، بعدما سدد كرة صاروخية اصطدمت بالقائم وذهبت إلى خارج الشباك.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية حتى الآن برصيد 10 نقاطة، وبفارق نقطة واحدة عن ابو سليم الليبي صاحب المركز الثاني.

وضمن الزمالك العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يخوض مواجهة ابو سليم من أجل الحافظ على صدارة المجموعة.

وجاء تشكيل الزمالك أمام ابو سليم الليبي في هذا اللقاء كالتالي: محمد عواد - عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله "نيمار" - نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

بينما جاء تشكيل ابو سليم الليبي كالتالي:  محمد عياد عمد - حسام القباني - محمد الجعواني - تامر الصال- مراد زاهو - عبدالمنعم عكاشة - عمران التاورجي - محمد عثمان - محمد الفزاني - بيتر نواره - إيهاب المقلس.

حمل تطبيق كورابيا الآن