خاص| الخطيب يتسلم تقريرا عن استبعاد الشحات وعاشور من المنتخب

تاريخ النشر: 18/11/2023
8
منذ 10 شهر
محمود الخطيب

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي، استفسر من خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، عن واقعة استبعاد ثنائي الأهلي، حسين الشحات وإمام عاشور، من منتخب مصر لعدم الإلتزام.

وأضاف المصدر، أن محمود الخطيب تحدث مع خالد بيبو خلال الساعات الماضية، وعرف منه تفاصيل الأزمة، التي حدثت بعد مباراة جيبوتي بالأمس، ضمن تصفيات مونديال 2026، بعد استبعاد روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري، الشحات وعاشور ومعهما طارق حامد من معسكر المنتخب.

وأشار المصدر إلى أن بيبو، قدم تقرير شامل للخطيب عن الواقعة، خاصةً أن مدير الكرة بالأهلي تواصل مع مسئولو المنتخب خلال الساعات الماضية، وقال بيبو للخطيب أنه رفض توقيع أي عقوبات ضد الثنائي، لكنه وجه لهما اللوم، لإضاعة فرصة التواجد مع المنتخب في الفترة الحالية.

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، استبعاد ٣ لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون ، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة ، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق .

 

حمل تطبيق كورابيا الآن