حسام حسن يصطدم باتحاد الكرة| عامر حسين يشعل فتيل الأزمة 

تاريخ النشر: 25/02/2024
136
منذ 6 شهور
حسام حسن

بدأت الأزمات بين اتحاد الكرة وحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني مبكرًا، بعدما أعلن عامر حسين عضو الاتحاد والمشرف على المسابقات إقامة مباراة الأهلي وإنبي يوم 15 مارس رغم انطلاق معسكر المنتخب 12 من نفس الشهر.

عامر حسين وفي ضوء تبريره لهذا القرار أكد أنه جاء بالاتفاق مع المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، نظرا لوجود عدة مؤجلات كبيرة للفريق الأحمر.

اقرأ أيضا

وزير الشباب والرياضة يطمئن على الحالة الصحية لـ حسام حسن 

ثلاثي هجومي جديد بمعكسر منتخب مصر المقبل.. حسام حسن يفاجئ الجميع

لكن الإعلام إبراهيم فايق فجر مفاجأة بعد تواصله مع مصادر مقربه من الجهاز الفني للمنتخب، وأكد أن حسام حسن مستاء من هذا القرار ولم يتم مناقشته في الأمر.

ووجه عامر حسين المشرف على المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية صدمة مبكرة للأهلي ولحسام حسن في المنتخب الوطني، بعدما وضع مباراة للفريق الأحمر وسط معسكر المنتخب الأول.

وأكد عامر حسين أنه تم التنسيق بين الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن ورابطة الأندية على إقامة مباراة الأهلى وإنبى يوم 15 مارس ومعسكر المنتخب يبدأ 12 مارس؛ بسبب كثرة مؤجلات الفريق الأحمر.

هذا الموعد لمباراة الأهلي يعصف بالفائدة المرجوة من معسكر المنتخب، لأنه يعنى غياب لاعبي الأهلي الدوليون عن المعسكر في ايامه الثلاثة الأولى.

واتفق اتحاد الكرة مع حسام حسن على انطلاق معسكر الفراعنة 12 مارس المقبل، خلال الجلسة التى جمعتهما، وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس، وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا، قبل أيام، مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن .

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤخرا تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

حمل تطبيق كورابيا الآن