موقف صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام تشيلسي.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 25/02/2024
716
منذ 6 شهور
صلاح

تتجه انظار عشاق كرة القدم العالمية، نحو نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي تجمع بين فريقي لفربول وتشيلسي مساء غدًا الأحد.

ويصطدم ليفربول بمواجهة تشيلسي في المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة، والتي تقام على أرضية ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

ليفربول يحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي بفوز كبير على لوتون تاون

ليفربول إيكو تشكف موقف محمد صلاح من مواجهة تشيلسي بنهائي الكأس

وكشفت تقارير صحفية عن موقف محمد صلاح النهائي، من المشاركة مع ليفربول خلال مباراة الفريقة المرتقبة ضد تشيلسي.

وكان صلاح قر تعرض للإصابة من جديد خلال مباراة ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن حظوظ مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي ضعيفة للغاية، نظرًا لأن اللاعب المصري لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا حتى الآن.

وقال رومانو إن يورجن كلوب قرر استبعاد صلاح من تشكيلة ليفربول الأساسية أمام تشيلسي، لكن اللاعب قد يتواجد على مقاعد الإحتياط خلال هذا اللقاء، وقد يتم الدفع به لدقائق معدودة في حال احتياج الفريق إلى جهوده.

كما أشار الصحفي الإيطالي الشهير، إلى أنه تأكد غياب الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز عن التشكيل الأساسي لفريق ليفربول ضد تشيلسي، كما أن حظوظ كلا اللاعبين للتواجد والمشاركة في نهائي كأس الرابطة مستبعدة بشكل كبير.

حمل تطبيق كورابيا الآن