مران الزمالك: أمطار غزيرة وتعليمات فنية وجلسة خاصة مع محمد عواد

تاريخ النشر: 24/02/2024
16
منذ 6 شهور
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فريق ابو سليم الليبي، في قمة مباريات المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

ويحل الزمالك ضيفًا علي ابو سليم الليبي مساء غدًا الأحد، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

خاص كورابيا.. تفاصيل أزمة بث مباراة الزمالك وأبو سليم بالجزائر

جوميز يطلق تصريحا مثيرا عن صفقات الزمالك.. مؤتمر مواجهة ابو سليم

وخاض لاعبو الزمالك مرانهم الرئيسي مساء اليوم السبت تحت الأمطار الغزيرة التي تساقطت على ملعب "ستاد 19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية، الذي من المقرر أن يستضيف مباراة الفريق أمام ابو سليم الليبي.

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، النزول بالحمل البدني للاعبين خلال التدريبات الجماعية اليوم، خوفًا من تعرض لاعبي الفريق للإرهاق قبل مباراة الفريق الصعبة ضد ابو سليم الليبي.

وعقد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الزمالك، جلسة خاصة مع محمد عواد على هامش تدريبات اليوم، من أجل شرح بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها، قبل مشاركته في التقسيمة الفنية بين لاعبيا الفريق الأبيض.

وقام أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، بتحفيز لاعبي الفريق في المران الختامي، من أجل تحقيق الفوز على ابو سليم الليبي والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية حتى الآن، والذي جاء كالتالي:

- الزمالك: 10 نقاط 

- ابو سليم الليبي: 9 نقاط

- ساجرادا اسبيرانسا: 4 نقاط 

- كوبا سوار: بدون نقاط

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن