جوميز يطلق تصريحا مثيرا عن صفقات الزمالك.. مؤتمر مواجهة ابو سليم

تاريخ النشر: 24/02/2024
116
منذ 6 شهور
جوميز - مدرب الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة فريق ابو سليم الليبي في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل الزمالك ضيفًا على ابو سليم الليبي مساء غدًا الأحد، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن رسميًا عدم إذاعة مباراته مع أبو سليم بالكونفدرالية

قالوا عن الزمالك| الأهلي يخطف الصفقة السوبر ورحيل محمود علاء

ويلعب الزمالك في المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية، والتي تضم أيضًا فرق ابو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وكوبا سوار الغيني.

وشدد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، على أهمية مباراة فريقة أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جوميز إن ابو سليم الليبي فريق قوي جداً من الناحية البدنية، ويمتاز بالكرات ورميات التماس الطويلة، ويجب علينا احترام هذا الفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد مدرب الزمالك أن كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، خاصة بعد الاستقبال الرائع للفريق وملاعب التدريب وكذلك ملعب المباراة.

 وتابع: أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة، وبالنسبة لـ أحمد فتوح فنحن سعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولكنه لن يشارك في مباراة أبو سليم، والمجموعة المتواجدة قادرة على تعويض غياب أي لاعب.

وأضاف: لدينا مباراة صعبة ومعقدة، ولكننا هنا من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، للحفاظ على صدارة المجموعة.

واختتم جوميز تصريحاته بأنه لم يشارك في اختيارات صفقات الزمالك الجديدة، نظرًا لأنني لم أكن مدربًا للفريق في ذلك الوقت، لكن أستطيع التأكيد على أننا نمتلك لاعبين جيدين ولديهم القدرة على تحقيق طموحات النادي والتتويج بالبطولات.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن