مدرب بيراميدز: نتيجة مباراة مازيمبي خادعة وقرارات الحكم كارثية

تاريخ النشر: 24/02/2024
36
منذ 6 شهور
بيراميدز

توقف مشوار فريق بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ليغادر المسابقة الإفريقية من دور المجموعات عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام مازيمبي الكونغولي مساء اليوم السبت.

وحقق مازيمبي فوز كبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

الحكم يحرم بيراميدز من ركلة جزاء واضحة في مباراة مازيمبي

بيراميدز يخسر أمام مازيمبي بثلاثية ويودع دوري ابطال إفريقيا

وحجز مازيمبي مقعده في الدور ربع النهائي، بينما غادر بيراميدز البطولة من دور المجموعات.

وأكد المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، أن المهازل التحكيمية التي شهدتها مباراة فريقه أمام مازيمبي هى عار على كرة القدم الأفريقية.

وقال مدرب بيراميدز خلال المؤتمر الصحفيعقب نهاية المباراة، إن فريقه أظهر شخصية قوية في الشوط الأول وكان الأفضل في كل شيء وفي الدقائق الأولى كانت هناك ركلتي جزاء واضحتين على مازيمبي، ولكن الحكم رفض احتسابهما.

وأوضح كرونسلاف يورتشيتش أنه لا يتحدث فقط عن نتيجة مباراة فريقه أمام مازيمبي، ولكن عن التحكيم الإفريقي الذي يظهر بصورة سيئة وينقل صورة أكثر سوء عن الكرة الأفريقية.

وأضاف: الحكم تدخل بشكل مباشر وكان سببًا رئيسيًا في إحباط لاعبي بيراميدز، لعدم احتساب ركلتي جزاء ومنح الأفضلية للفريق صاحب الأرض.

وشدد مدرب بيراميدز في ختام تصريحاته، على أنه سعيد للغاية بما قدمه لاعبوه في أوقات كثيرة من المباراة، حيث قال: أمتلك فريقًا مميزًا ولاعبين لديهم إمكانيات قوية ولديهم الرغبة في تحقيق شيء، ولابد من العمل على هذا في المستقبل، لأن أمامنا بطولات أخرى بجب المنافسة عليها خلال هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن