خاص كورابيا.. تفاصيل أزمة بث مباراة الزمالك وأبو سليم بالجزائر

تاريخ النشر: 24/02/2024
83
منذ 6 شهور
الزمالك

بدأت مساعي وتحركات مسئولو نادى الزمالك مع على الاتحاد الأفريقى "كاف" من أجل حل أزمة بث مباراة الفارس الأبيض وأبو سليم الليبى المقرر إقامتها فى السادسة مساء غد، الأحد، على استاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى مهددة بعدم الإذاعة نظرًا لعدم توفر سيارات البث فى الجزائر، لانشغالها جميعًا بأحداث خاصة بالتليفزيون الجزائرى.

اقرأ أيضا

الزمالك ضد أبو سليم| قرار مفاجئ لفتوح وجلسة طارئة مع مدير الكرة

مواعيد مؤجلات الأهلي| 8 صدامات مرتقبة وقمة الزمالك في هذا الموعد

وعلم كورابيا أن مسئولي الكاف يعملون حاليا على حل أزمة بث مباراة أبو سليم والزمالك، حيث طالب مسئولى الاتحاد الأفريقي من التليفزيون الجزائرى ضرورة توفير سيارة لبث المباراة، وفقًا للوائح البطولة.

وكشف مصدر مطلع بالأزمة التفاصيل قائلا، إنه حتى الآن مباراة الزمالك وأبو سليم غير مذاعه فضائيا غدا في الكونفدرالية، موضحا أن السبب هو خلاف بين التلفزيون الجزائري والكاف بشأن مديونيات بينهما.

وأوضح المصدر أن الاتحاد الجزائري رفض خروج أي سيارة بث لنقل المباراة غدا الى مدينه عنابة، رغم عدم تواجد مباريات محلية تشغل معدات البث في نفس موعد اللقاء.

وأكد المصدر أن هناك تواصل من الشركة الناقلة للبطولة مع التلفزيون الجزائري لخروج سيارة بث إلى مدينة عنابة كون المباراة تلعب في الجزائر وليست ليبيا والاشتراط الوحيد هو حل أزمة الكاف.

حمل تطبيق كورابيا الآن