نجم الأهلي السابق يسخر من محمد هاني ويوجه رسالة لعبد المنعم

تاريخ النشر: 24/02/2024
512
منذ 6 شهور
محمد هاني

انتقد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد هاني ومحمد عبد المنعم، ثنائي الأحمر، بسبب مستوياتهم المتراجعة وطالبهما بمراجعة أنفسهم في الفترة القادمة.

وقال مختار مختار في تصريحات تليفزيونية ليلة أمس السبت: "الأهلي كانت لديه أزمة دفاعية كبيرة في الشوط الأول أمام ميدياما".

اقرأ أيضا

كورابيا يكشف 4 أسباب تُقرب محمد عبد المنعم من ليفربول في الشتاء 

محمد هاني: الفوز على يانج أفريكانز خاج الأرض مهمة ليست سهلة

وأضاف: "علي محمد هاني مراجعة نفسه، هو لاعب أساسي في النادي الأهلي ومنتخب مصر، ولكن كانت تتم مرواغته بسهولة كبيرة من لاعبي ميدياما".

وتابع: "المدافع عليه أن يكون لديه جلد وقوة، وألا يسمح بمرواغته ببساطة وسهولة، لذا على محمد هاني أن يراجع نفسه".

وأكمل: "محمد عبد المنعم أيضًا قدم أسوأ مبارياته أمام ميدياما الغاني، لذا عليه مراجعة نفسه أيضًا، هو يلعب بثقة زائدة، ومستواه أمام ميدياما لم يكن طبيعيًا".

وواصل: "محمد عبد المنعم لم يكن بذلك المستوى، عليه أن يتحلى بالتواضع، بدأ يشعر بنفسه، ولا يمكن التعامل بهذا الشكل مع كرة القدم".

واستطرد: "من الممكن أن يكون الاحتراف قد أثر على مستواه، ولكن الاحتراف يجب أن يكون دفعة له لتقديم مستوى أفضل، فإذا كان يتابعه أحد في مباراة اليوم سيكون مردوده غير جيد عليه".

وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًأ: "ياسر إبراهيم كانت لدي تحفظات عليه، لكنه حاليًا يقدم مستوى رائع، وسبب تقدم مستواه هو إصراره على أن يكون لاعب أفضل".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن