بيراميدز يتحدى مازيمبي في الفرصة الأخيرة لانقاذ حلم دوري الأبطال

تاريخ النشر: 24/02/2024
32
منذ 6 شهور
بيراميدز

يتحدى فريق بيراميدز مضيفه مازيمبى الكونغولى، في لقاء الفرصة الأخيرة الذي يجمع الفريقين، اليوم، السبت، باستاد مازيمبي بمدينة لوممباشي الكونغولية في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وتقام مباراة بيراميدز ومازمبي الكونغولي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب مازيمبي بمدينة لوممباشي بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا

يورتشيتش وماييلي يحضران مؤتمر مباراة مازيمبي وبيراميدز

تفاصيل مران بيراميدز الأول في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي

ويتصدر مازيمبي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن صن داونز الوصيف، بينما يأتي بيراميدز فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، ومازالت لديه فرصة للتأهل.

ويدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم الدولي دانيال لاريا، ويعاونه مواطنه بروبي أتشيمبونج المساعد الأول، ورولاند أدي المساعد الثاني، وتشارليز بولو الحكم الرابع، ويراقب المباراة محمد ديمبلي من تشاد، ويراقب الحكام مانويل كانديدو من أنجولا، والمنسق العام عبد الله العتماني من المغرب، والمنسق الأمني كريستين إيريني من الكامبرون.

وأكد الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، أنه يعلم جيدا مدى الجودة التى يتمتع بها فريق مازيمبى، وقال يورتشيتش إنه شاهد العديد من مباريات الفريق المنافس، ويعلم كل تفاصيله ومدى قوته، ولكن فى المقابل هو على ثقة كبيرة من لاعبيه ويعلم مدى جودتهم وإمكاناتهم وخبراتهم وقدرتهم على تحقيق الفوز وعبور تلك المواجهة الهامة.

وأضاف أنه يدرك تماما قوة المنافس، الذى يُعد فريقا صعبا على ملعبه ووسط جماهيره، ويدرك جيدا أن بيراميدز يحتاج للفوز، وسيلعب من أجله مهما كامت الظروف، ويثق فى لاعبيه وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل ذلك، ولتأمين موقف الفريق من العبور إلى الدور المقبل فى دورى الأبطال.

وأوضح أنه ليس من السهل على أى مدرب تولى مهمة فريق قبل ١٠ أيام فقط من خوض مباراة كبيرة ومهمة فى دورى الأبطال أمام فريق قوى على ملعبه ووسط جماهيره.

حمل تطبيق كورابيا الآن