خاص| أولى صفقات الميركاتو الصيفي.. الزمالك يضم موهبة منتخب سوريا

تاريخ النشر: 22/02/2024
611
منذ 6 شهور
محمود الأسود

عاد مسئولو نادي الزمالك للدخول في مفاوضات مع نادي الكرامة السوري، من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي السوري محمود الأسود.

ويراقب الزمالك محمود الأسود نجم منذ فترة طويلة، خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع المنتخب السوري في كأس آسيا 2023.

اقرأ أيضا

لبيب يدعم لاعبي الزمالك برسالة خاصة قبل مباراة ابو سليم الليبي

تصريح مثير لعضو اتحاد الكرة الأندية هتتظلم بسبب الأهلي والزمالك

ويلعب محمود الأسود بمركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر، ويبلغ اللاعب 20 عاماً، حيث سيتم قيده تحت السن في قائمة فريق الزمالك الأول.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع نادي الكرامة السوري للتعاقد مع محمود الأسود، بعد بترشيح من محمود فايز مساعد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي لمنتخب سوريا، ومدرب منتخب مصر السابق.

الزمالك يحسم تعاقده مع موهبة منتخب سوريا

وعلم كورابيا أن نادي الزمالك توصل إلى اتفاق مع نادي الكرامة السوري، بخصوص التعاقد مع محمود الأسود خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقد مسئولو الزمالك اجتماعات خلال الساعات الماضية عبر برنامج زووم مع رئيس نادي الكرامة السوري، للاتفاق على كافة التفاصيل المالية للصفقة، حيث شهدت المفاوضات تقدم كبير بين مسئولي الناديين لإتمام الصفقة.

وأكد مصدر داخل الزمالك، بأن حسين لبيب تواصل مع إدارة نادي الكرامة السوري، وتم الموافقة على انتقال محمود الأسود إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وكان الزمالك قريبًا من التعاقد مع محمود الأسود خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الآخيرة، رغم الاتفاق مع اللاعب علي بنود تعاقده الشخصية.

وخرجت تأكيدات خلال الساعات الماضية من داخل نادي الكرامة السوري، بأن الزمالك حسم تعاقده مع محمود الأسود، بعدما تم الإتفاق على جميع بنود التعاقد بين الناديين.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه الزمالك عاد لمفاوضات التعاقد مع محمود الأسود، بعدما تم عرض اللاعب على جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، والذي رحب بالتعاقد مع اللاعب في ظل إمكانياته المهارية العالية.

حمل تطبيق كورابيا الآن