لبيب يدعم لاعبي الزمالك برسالة خاصة قبل مباراة ابو سليم الليبي

تاريخ النشر: 22/02/2024
15
منذ 6 شهور
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريبات خفيفة صباح اليوم الخميس، قبل التوجه إلى الجزائر من أجل مواجهة ابو سليم الليبي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك أمام ابو سليم الليبي بالجولة الخامسة من منافسات مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

خاص|قبل نهائي كأس مصر.. تعرف علي موعد زيارة الزمالك للنادي الأهلي

تصريح مثير لعضو اتحاد الكرة الأندية هتتظلم بسبب الأهلي والزمالك

وتغادر بعثة الزمالك عصر اليوم الخميس إلي الجزائر، من أجل خوض مباراة ابو سليم الليبي، والمقرر لها مساء يوم الأحد القادم، الموافق 25 من شهر فبراير الجاري.

واجتمع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع لاعبي الفريق عقب انتهاء تدريبات الفريق الجماعية اليوم، من أجل مطالبتهم بتحقيق الفوز على ابو سليم الليبي والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط.

كما عقد رئيس الزمالك جلسة خاصة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لتحفيزهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة، من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وحرص حسين لبيب على توجيه رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق، بعدما طالبهم بضرورة الفوز بلقب الكونفيدرالية هذا الموسم، وبذل أقصى ما لديهم للعودة إلى منصات التتويج بالبطولات من جديد، من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية حتى الآن برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن ابو سليم الليبي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ساجرادا الأنجولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتزيل كوبا سوار الغيني قائمة الترتيب بدون نقاط.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن