خاص| تفاصيل اتفاق الأهلي والزمالك لتسديد غرامة محمود كهربا

تاريخ النشر: 22/02/2024
2152
منذ 6 شهور
كهربا

شهدت الساعات الماضية إتصالات مكثفة وودية بين مجلس إدارة النادي الأهلي مع مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل إنهاء أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

ويحق للزمالك الحصول على 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 400 ألف دولار غدامة تأخير سداد القعوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على كهربا، بعد رحيله عن الزمالك بدون موافقة النادي.

اقرأ أيضا

بالصور| بعد حادث طائرة الأهلي..سائق مازيمبي يحطم سيارة بيراميدز

غيابات الزمالك أمام ابو سليم الليبي.. 4 صفقات جديدة خارج القائمة

وأكد مسئولو الزمالك في وقت سابق من خلال تصريحات تليفزوينة، بأن النادي لن يتهاون في قضية كهدبا، وسيحصل على مستحقاته كاملة خلال الفترة المقبل.

وعلم كورابيا أنه رغم تأكيدات نادي الزمالك بخصوص الحصول على قيمة عقوبة كهربا كاملة، إلى أن الأيام الماضية قد شهدت توصل مسئولي الناديين لاتفاق بخصوص هذه القضية من أجل إنهائها بشكل رسمي.

وأكد مصد في الأهلي أن هناك اتفاق تم بين الأهلي والزمالك يقضي بأن يتم تسديد الغرامة بالجنيه المصري، وذلك في ظل صعوبة دفع قيمة الغرامة بالدولار بسبب أزمة العملة الصعبة في البلاد.

وشددت المصدر على أن علاقة الأهلي والزمالك القوية خلال الأيام الماضية، وزيارة مجلس الأهلي للزمالك مؤخراً، كانت سبب رئيسي وراء تسيهل عملية تسديد غرامة كهربا بالجنيه المصري، لاسيما وأن الزمالك يرغب في إنعاش خزينته التي تعاني مالياً بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

واختتم المصدر تصريحاته بأن الزمالك قد فشل في الحصول على الغرامة بالدولار لأكثر من عامين، ولذلك رحب مجلس إدارة القلعة البيضاء بالحصول على الغرامة بالجنيه المصري وليس الدولار.

حمل تطبيق كورابيا الآن