بالصور| بعد حادث طائرة الأهلي..سائق مازيمبي يحطم سيارة بيراميدز

تاريخ النشر: 22/02/2024
509
منذ 6 شهور
بيراميدز

تسبب سائق حافلة نادي مازيمبي والتي خصصها النادي الكونغولي لبعثة بيراميدز في مدينة لوبومباشي، في تحطيم وتكسير سيارات بعثة الفريق فور وصولها إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبي.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي تقام على أرضية ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي، بالجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا

مخطط الأهلي للتعاقد مع موهبة بيراميدز.. صفقة تبادلية

عاجل| تعطل طائرة الأهلي في غانا ومطالبات لـ كاف بتأجيل المباراة

ووصلت بعثة نادي بيراميدز مساء أمس الأربعاء إلى لوبومباشي، بعد رحلة طيران خاصة استغرقت 7 ساعات ونصف، قبل أن يتفاجئ مسئولي نادي بيراميدز، بأن سائق النادي المضيف تسبب في تحطيم سيارات البعثة بشكل غريب للغاية.

وأكد مسئولو نادي بيراميدز أن جميع أفراد البعثة بخير، ولا توجد أي مشاكل جراء هذا الحادث، وهناك حالة من التركيز الكبير لدى اللاعبين، من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويتصدر صنداونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، مناصفة مع فريقي مازيمبي، بينما يتقاسم بيراميدز المركز الثالث مع فريق نواذيبو الموريتاني برصيد 4 نقاط لكل فريق.

وكانت طائرة الأهلي قد تعرضت لحادث خلال تواجدها في مطار أكرا عاصمة غانا للتزود بالوقود، بعد اصطدام الطائرة بأحد سيارات الخدمة الموجودة في المطار.

بيراميدز

بيراميدز

حمل تطبيق كورابيا الآن