بعثة الأهلي تغادر أكرا وتتحرك نحو كوماسي بعد تعطل الطائرة

تاريخ النشر: 22/02/2024
29
منذ 6 شهور
الأهلي

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل، في طريقها إلى مدينة كوماسي الغانية، والتي ستستضيف مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن تصل بعثة الزهلي إلى غانا في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، لكن طائرة الفريق تعرضت لحادث خلال تواجدها في مطار أكرا عاصمة غانا للتزود بالوقود، بعد اصطدام الطائرة بأحد سيارات الخدمة الموجودة في المطار.

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يطلب تأجيل مباراة ميدياما الغاني بعد تعطل الطائرة

خاص| كواليس تأخر إقلاع طائرة الأهلي.. مفاجأة مثيرة

وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

وباتت بعثة الأهلي وقتها في ورطة، قبل أن يتمكن الجهاز الإداري من إيجاد فندق للإقامة به هذه الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي.

وفي ذات الوقت قامت إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وكذلك تم التواصل مع السفارة المصرية لتأمين بعثة الأهلي في غانا.

وفي ضوء هذه الأحداث تمت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، ضمن مباريات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

حمل تطبيق كورابيا الآن