البنك الأهلي وزد يتنافسان على ضم نجم المصري

تاريخ النشر: 17/11/2023
15
منذ 10 شهر
المصري

دخل الثنائي البنك الأهلي وزد في مفاوضات قوية مع النادي المصري، في الفترة الحالية، من أجل التعاقد مع مروان حمدي مهاجم الفريق البروسعيدي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن البنك الأهلي وزد يتنافسان على التعاقد مع مروان حمدي في الفترة الحالية، بعد عرض إدارة النادي اللاعب للبيع بسبب أزمته الأخيرة مع الجماهير.

وأضاف المصدر ، أن إدارة المصري لا تمانع في رحيل اللاعب لأي نادي، ولكن لابد أن يستفيد النادي من رحيله في الفترة الحالية، خاصة وأن المصري تعاقد معهمقابل 23 مليون جنية.

وأوضح المصدر، أن إدارة المصري ستبيع اللاعب للنادي الذي يقدم عرض مالي أكبر، للاستفادة المالية من اللاعب.

وكان المصري قرر تغريم مروان حمدي مليون جنية، مع عرضه للبيع بعد أزمته الأخيرة مع جماهير الفريق البروسعيدي، وبصقه على الجماهير، وهو ما رفضته إدارة النادي.

وعلى جانب أخر، قرر مجلس إدارة نادي المصري إيقاف مستحقات لاعبي الفريق لآجل غير مسمي وخصم 250 ألف جنية من مستحقت كل لاعب، بعد الخسارة الأخيرة أمام البنك الأهلي برباعية نظيفة.

 وتجمد رصيد المصري عند النقطة الـ 9 في المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري، وذلك بعدما خاض 6 مباريات، حقق خلالها 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن