الأهلي يخلد ذكرى العامري فاروق.. تمثال وإطلاق إسمه على مبنى إداري

تاريخ النشر: 22/02/2024
7
منذ 6 شهور
العامري فاروق - الأهلي

قرر مجلس إدار النادي الأهلي برئاسية محمود الخطيب، تخليد ذكرى الراحل العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء ووزير الرياضة الأسبق.

وأعلن الأهلي أنه سوف يقوم بإقامة تمثال للعامري فاروق بمقر النادي في الجزيرة، وكذلك إطلاق إسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، والذي يضم كافة الإدارت وملاعب الإسكواش والنادي الصحي والجيم.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلى|بديل ديانج وعودة الطيور المهاجرة

خاص| كواليس تأخر إقلاع طائرة الأهلي.. مفاجأة مثيرة

وجاء ذلك القرار، تكريمًا للعطاء الكبير الذي قدمه العامري فاروق للنادي الأهلي خلال السنوات الماضية، ومجهوده غير المحدود لخدمة مؤسسات النادي والدولة المصرية. 

وتوصل الخطيب إلي اتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد مشاورات عديدة حول كيفية تخليد ذكري العامري فاروق وتكريمه بالشكل الذي يليق بما قدمه للقلعة الحمراء.

وعقد رئيس الأهلي جلسة ودية مع أشقاء العامري فاروق، وهم خالد وهشام العامري، ومعهم إبراهيم العامري نجل العامري فاروق، والتي تم الاتفاق خلالها على إقامة حفل التأبين والتكريم يوم 30 مارس المقبل.

ويكشف الأهلي عن تمثال العامري فاروق بمجرد الانتهاء من نحت التمثال، ووضعه في المكان المخصص له، وإزاحة الستار عنه خلال حفل التأبين المتفق عليه مع أشقاء الراحل العامري فاروق.

وأخيرًا .. قامت عائلة العامري فاروق بتوجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، على هذا الاهتمام والتقدير الكافي لعطاء العامري فاروق، وتكريمه بالشكل الذي يليق بالنادي الأهلي بونائب مجلس إدارة النادي.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن