خاص|موقف احمد فتوح من مباراة الزمالك وابو سليم الليبي.. مصدر يجيب

تاريخ النشر: 21/02/2024
96
منذ 6 شهور
احمد فتوح - الزمالك

يواصل فريق الزمالك استعداداته لمباراته الصعبة أمام ابو سليم الليبي بالجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك مساء يوم غدًا الخميس إلي الجزائر، من أجل مواجهة ابو سليم الليبي، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 25 من شهر فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

حسام المندوه يتسلم شهادة حكم عودته لمجلس إدارة الزمالك

الزمالك ينفى طلب رفع إسم الونش وعبدالشافي من القائمة.. رد رسمي

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي.

موقف احمد فتوح من مباراة الزمالك وابو سليم الليبي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح لاعب الفريق، من اللحاق بمواجهة الفريق القادمة ضد ابو سليم الليبي، ضمن مباريات بطولة الكونفيدرالية الإفزيقية.

وعلم كوابيا أن أحمد فتوح لن يتواجد مع بعثة الزمالك التي ستتوجه إلى الجزائر، من أجل خوض مبارا الفريق المرتقبة ضد ابو سليم الليبي.

وقال المصدر إن احمد فتوح شارك في جزء من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء، كما خاض بعض التدريبات البدنية رفقة مدرب الأحمال، لكن اللاعب لم يستكمل مرحلة التعافي من الإصابة بشكل كامل حتى الآن.

وأشار أيضًا إلى أن احمد فتوح سيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد 10 أيام من الآن، خاصة وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة جوزيه جوميز، يفضل عدم استعجال عودة اللاعب حتى يتعافى من الإصابة بشكل نهائي.

وكان احمد فتوح قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن