كلوب يحسم موقف صلاح ونونيز من مباراة ليفربول ولوتون تاون.. مفاجأة

تاريخ النشر: 21/02/2024
607
منذ 6 شهور
صلاح - ليفربول - نونيز

استقر الألماني يورجن كلوب على تشكيلة ليفربول الأساسية التي ستخوض مواجهة لوتون تاون، ضمن مباريات الإسبوع السادس والعشرون من الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول فريق لوتون تاون على أرضية ملعب آنفيلد، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضا

صلاح يبلغ ليفربول بالرحيل الصيف المقبل| وجهة غامضة وصراع ثنائي

ماذا قدم صلاح مع ليفربول أمام برينتفورد.. تقييم مرعب ورقم قياسي

وحسم كلوب موقف الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز، من التواجد في تشكيلة ليفربول اليوم، في ظل كثدرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الخط الهجومي للفريق.

ويعاني صلاح من إجهاد عضلي عام بعد مشاركته في مباراة ليفربول أمام برينتفورد الأخيرة، كما تعرض داروين نونيز لإصابة قوي أبعدته عن أخر مباراتين للفريق، بالإضافة إلى إصابة البرتغالي دييجو جوتا وغياب عن الملاعب لمدة شهرين.

كما تعرض الثنائي أليكسندر أرنولد والحارس أليسون بيكر للإصابة، الأمر الذي تسبب في غضب كبير للمدرب الألماني، في ظل رغبته بالحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

كلوب يحسم موقف نونيز وصلاح من مباراة لوتون تاون

وبحسب موقع ليفربول إيكون، فإن يورجن كلوب قرر عدم المغامرة بالثنائي محمد صلاح وداروين نونيز خلال مباراة ليفربول ضد لوتون تاون، حيث قرر المدرب الألماني أن يتواجد الثنائي على مقاعد البدلاء خلال هذا اللقاء.

وبنسبة كبيرة فإن هجوم ليفربول اليوم سيتكون من الثلاثي ( كودي جاكبو - لويس دياز - هادفي إليوت )، وفي حال تمكن الريدز من تحقيق الفوز والوصول إلى شباك لوتون تاون، فلن يشارك صلاح أو نونيز في المباراة.

ويأتي قرار كلوب في ظل رغبته بالحفاظ على صلاح ونونيز من تفاقم الإصابة التي تعرض لها الثنائي مؤخرًا، خاصة مع عدم تعافي كلاهما بشكل كامل من الإصابة.

وأخيرًا يرغب يورجن كلوب بالاستعانة بالثنائي محمد صلاح وداروين نونيز، ليتم الدفع بهما خلال مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن