خاص.. 3 أسباب أجبرت فيتوريا على تجاهل ضم بدلاء للثلاثي المطرود

تاريخ النشر: 17/11/2023
62
منذ 10 شهر
فيتوريا

رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، انضمام أي لاعب لمعسكر منتخب مصر المسافرة إلي ليبيريا لمواجهة سيراليون، ضمن الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بدلا من الثلاثي المستبعد.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ«كورابيا»، أن فيتوريا رفض انضمام عناصر جديدة لمعسكر المنتخب بدلا الثلاثي المستعبد من القائمة بسبب ضيق الوقت وسفر البعثة مباشرة عقب مباراة جيبوتي.

وأضاف المصدر، أن فيتوريا رفض أيضا بسبب أنه كان من المفترض استبعاد لاعبيين من القائمة على أن يسافر 23 لاعب فقط، طبقا للوائح بتواجد 23 لاعب فقط.

وتابع المصدر، أن السبب الأخير جاء بسبب تواجد محمود حماده في القائمة بدلا من طارق حامد وإمام عاشور و عدم الحاجه الفنية لحسين الشحات لاعب الأهلي، خاصة في ظل تواجد العديد من الاسماء الكبيرة في مركزه على رأسهم محمود تريزيجية وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفي فتحي واحمد سيد زيزو.

وكان فيتوريا قرر استبعد الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد من معسكر منتخب مصر، بسبب عدم خوضهم الحصة التدريبية عقب مباراة جيبوتي مع باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على جيبوتي بنتيجة 6/0 في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الأولي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. 

حمل تطبيق كورابيا الآن