خاص| الأهلي يرد على دعوة زيارة الإسماعيلي.. رفض مؤقت وتعليق صادم

تاريخ النشر: 20/02/2024
559
منذ 6 شهور
الأهلي والزمالك

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، من زيارة النادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد قام بتلبية دعوة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لزيارة مقر النادي، من أجل نشر الروح الرياضية وإعادة العلاقات الجيدة بين قطبي الكرة المصرية.

اقرأ أيضا

زيارة مجلس الأهلي للزمالك| جلسة مغلقة بين الخطيب وحسين لبيب

الخطيب يوجه الدعوة إلى مجلس إدارة الزمالك لزيارة الأهلي

وأبدى الخطيب رئيس النادي الأهلي سعادته بتواجده مع أعضاء مجلس إدارة ناديه في مقر نادي الزمالك، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء، كما قام بدعوة مجلس الزمالك لزياة الأهلي خلال الأيام القادمة.

وعلى خطى نادي الزمالك، قام فرج عمران نائب رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، بتوجيه الدعوة إلى مجلس إدارة النادى الأهلى لزيارة الدراويش، وذلك خلال تصريحاته صباح اليوم الثلاثاء.

الأهلي يوضح موقف النادي من زيارة الإسماعيلي

ورد الأهلي على دعوة النادي الإسماعيلي من أجل زيارة مجلس الخطيب لمقر النادي في الإسماعيلية، وذلك عبر تصريحات خاصة لموقع كورابيا.

وأكد الأهلي أن النادي لم يتلقى أي دعوة رسمية من أجل زيارة الإسماعيلي، وأن هذه الدعوة كانت عبر مكالمة هاتفية أثناء الحديث مع وسائل الإعلام، ولم يتم توجيهها إلى النادي الأهلي بصورة رسمية.

واختتم المصدر تصريحاته بأن الأهلي يرحب بزيارة الإسماعيلي، في حال تلقى النادي دعوة رسمية، خاصة وأن مجلس إدارة القلعة الحمراء على مسافة واحدة من جميع الأندية، من أجل تحقيق الصالح العام للكرة المصرية، وإنهاء الخلافات التي تسببت في توتر العلاقة بين الجماهير خلال السنوات الماضية.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن