خاص| ثلاثي الأهلي إلى غانا .. وتأجيل حسم موقف كهربا وموديست

تاريخ النشر: 20/02/2024
127
منذ 6 شهور
بيرسي تاو

يستعد الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023.

وسيلتقي الأهلي أمام ميدياما الغاني مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب "ستاد كيب كوست الرياضي".

اقرأ أيضا

مهند مجدي رئيسا لبعثة الأهلي في غانا لمواجهة ميدياما

خاص| موقف وسام ابو علي من مباراة الأهلي وميدياما.. إصابة مزمنة

وتغادر بعثة الأهلي إلى غانا صباح غد الأربعاء، قبل 48 ساعة على مواجهة الفريق المرتقبة أمام فريق ميدياما الغاني.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف اللاعبين المصابين من التواجد مع بعثة الفريق التي ستغادر القاهرة غدًا في طريقها إلى غانا، استعدادًا لمواجهة ميدياما ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن الثلاثي بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ووسام أبو علي، سيتواجدون مع بعثة الأهلي بشكل طبيعي، بعد مشاركتهم في التدريبات الجماعية، عقب تعافي كل منهم من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وفي نفس السياق، تأكد غياب الثلاثي محمد الشناوي، ومحمد الضاوي كريستو، وأليو ديانج عن الفريق بسبب الإصابة.

وقال المصدر إن مارسيل كولر، لم يحسم موقف محمود كهربا، وأنتوني موديست من عدم السفر مع الفريق إلى غانا، حيث سيتم حسم موقف الثنائي خلال الساعات المقبلة، ولكن الأقرب هو رفض طلب اللاعبين، نظرًا لحاجة الفريق إلى جهودهما.

وكان كهربا قد طلب عدم السفر مع الأهلي بسبب رغبته في حضور حفل زفاف شقيقته، بينما طلب موديست عدم التواجد مع الفريق بهذا اللقاء، بسبب رغبته في العودة إلى فرنسا لأسباب عائلية.

حمل تطبيق كورابيا الآن