جوميز يفاجئ الزمالك| إبعاد "فني" لشحاتة..تصريح مثير وقنبلة أوباما

تاريخ النشر: 20/02/2024
329
منذ 6 شهور
جوميز - الزمالك

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك الأول، عن مفاجآت قوية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الزمالك في الدوري المصري.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية.

اقرأ أيضا

بعد زيارة الأهلي.. الزمالك يهدد بالحجز على أرصدة كهربا في البنوك

نجم الزمالك يحذر الجماهير بعد أزمة الفارس الكداب..توقيت اللافتة

وتراجع الزمالك للمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري بعد التعادل أمام الإسماعيلي، مع تبقي 4 مباريات مؤجلة للفريق، بسبب مشاركته في بطولة الكوزنفيدرالية الإفريقية.

جوميز يكشف عن 3 مفاجآت جديدة في الزمالك

وشهد المؤتمر الصحفي لمدرب الزمالك، الكشف عن ثلاث مفاجآت، والتي يرصدها "كورابيا" بشكل تفصيلي من خلال السطور التالية.

تبرير صادم لتبديل شحاتة ومفاجأة أوباما

صرح جوزيه جوميز أن قراره باستبدال محمد شحاتة خلال الشوط الأول، لم يكن بسبب حصول اللاعب على البطاقة الصفراء كما يظن البعض، وخوف المدرب البرتغالي من تعرض اللاعب للبطاقة الحمراء.

وقرر جوميز استبدال محمد شحاته قبل نهاية الشوط الأول، من أجل ضمان خروج الكرة بشكل سليم من منتصف الملعب، و"نقل الكرة بأمان" للمناطق الهجومية، لذلك قرر الدفع بالتونسي سيف الدين الجزيري بدلًا من محمد شحاتة، وعودة يوسف أوباما لمركز صانع الألعاب، بالإضافة إلى تراجع عبدالله السعيد لمركز الوسط المدافع بجانب دونجا، مما يدل على الجرأة الكبيرة التي يتمتع بها المدرب البرتغالي، واستعداده لإجراء تعديلات في الملعب متى تطلب ذلك.

جوميز أكد قناعته بالتغييرات التي قام بها في الملعب، وهو ما يؤكد إمكانية استعانته بعبد الله السعيد في مركز 8، وبقاء يوسف أوباما في مركز صانع الألعاب، وهي بمثابة مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك التي اعتقدت أن الأخير فقد مكانه في تشكيل الفريق، بعد الصفقات الجديدة.

تغيير مركز عبدالله السعيد

وقام جوزيه جوميز بتغيير مركز عبدالله السعيد، حيث شارك اللاعب بمركز صانع الألعاب في بداية المباراة، قبل أن يقرر جوميز أن يعود اللاعب لمركز خط الوسط المدافع، من أجل تسهيل خروج الكرة من منتصف ملعب الزمالك إلى منتصف ملعب الفريق الخصم.

وظهر عبدالله السعيد بمستوى مميز في المركز رقم 8 المدافع، بعدما منح الزمالك أفضلية كبيرة في الخروج بالكرة، حيث يفكر المدرب البرتغالي بالاعتماد على السعيد بهذا المركز بشكل مستمر خلال المباريات المقبلة.

رفض الحديث عن سوء أرضية الملعب 

ورفض جوميز خلال تصريحاته المثيرة، الحديث عن أن نتيجة المباراة جاءت بسبب سوء أرضية الملعب، بعدما رفض خلق أعذار كاذبة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع الإسماعيلي.

وشدد مدرب الزمالك على أن الفريق مطالب بخلق فرص أكثر خلال المباريات المقبلة من أجل تسجيل الأهداف، ويجب على اللاعبين تحمل الضغوطات والتأقلم على تحسين الأداء مهما كانت الظروف، حيث قال "كم ملعب في مصر صالح مناسب ويتمتع بأرضية جيدة؟"، ولذلك على اللاعبين إدارك أن مواجهة سوء أرضية الملعب في الكثير من المباريات القادمة، ويجب عليهم التعامل مع الأزمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 25 من شهر فبراير الجاري

 

حمل تطبيق كورابيا الآن