مران الأهلي| تأهيل الشناوي وكريستو وتعليمات كولر وعودة بيرسي تاو

تاريخ النشر: 20/02/2024
27
منذ 6 شهور
الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تدريبات شاقة صباح اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب التتش في الجزيرة.

ويستعد الأهلي لمباراته المقبلة بمرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمعه أمام فريق ميدياما الغاني، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| إصابة وسام أبو علي.. وانقسام بين القطبين

بعد زيارة الأهلي.. الزمالك يهدد بالحجز على أرصدة كهربا في البنوك

وتقام مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي، من أجل شرح بعض التعليمات الفنية والتكتيكية والتعرف على نقاط ضعف فريق ميديامكا الغاني.

وقام لاعبو الأهلي بتدريبات بدنية متنوعة في بداية المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، كما شارك بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ووسام أبو علي في التدريبات الجماعية، بعدما تعافى الثلاثي من الإصابة.

وشهدت تدريبات الفريق تقسيمة قوية بين اللاعبين، تحت قيادة مارسيل كولر، للتدرب على بعض الجمل التي يتوقع تنفيذها خلال مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.

وواصل الثلاثي محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو تدريباتهم التأهيلية، في إطار تنفيذ البرنامج العلاجي الخاص بكل لاعب، لتجيهزهم إلى المباريات القادمة.

وغادر خالد بيبو مدير الكرة إلى غانا صباح اليوم، برفقة سمير عدلي المدير الإداري، إلى غانا، لتنسيق كافة الاستعدادات من أجل استقبال بعثة الفريق التي تسافر غدًا من القاهرة إلى غانا.

حمل تطبيق كورابيا الآن